عرض مشاركة واحدة
قديم 02-22-2011, 03:28 AM   رقم المشاركة : 7

معلومات العضو

ريماسة المدينة
عضو

إحصائيات العضو







 

الحالة

ريماسة المدينة غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الجواد مشاهدة المشاركة
لا اتوقع ان هذه النضره تعمم على الجميع
فهناك الكثيرين ممن يرون ان البشره السمراء من مقومات الجمال وهم يبحثون عن الزوجات السمراوات
نعم الغالبيه في مجتمعاتنا الشرقية يبحثون عن البيضاء الشقراء لان هذه البشره نادره في مجتمعاتنا وكل نادر مرغوب

وع قول المثل زميرة الحي ماتطرب
بصراحة
انا اميل لهذا الرد كثير كثير
وشكرا لك على الموضوع الحواري الرائع

ريماسة


رد مع اقتباس