العودة   شبكة العوالي الثقافية > .: المنتديـــات الإجتماعية :. > الملتقى الإجتماعي
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-14-2010, 09:10 PM   رقم المشاركة : 1

معلومات العضو

وردة النرجس
عضو فعال
 
الصورة الرمزية وردة النرجس
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

وردة النرجس غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي خلاف الحموات على لون الملابس : يؤدي لطلاق زوجتين


 

أدت مشاجرة الى طلاق زوجتين شقيقتين لخلاف بين امهما ووالدة زوجيهما لخلاف على اختيار لون بعض الملابس في احد اسواق الخبر وسط ذهول المتسوقين والمتسوقات.


وتعود التفاصيل عندما قررت أم الزوجين أن تشتري فساتين لزوجتي ابنيها وعند الأخذ والرد تدخلت أم الزوجتين معترضة على اللون والشكل وتطور الامر الى اتصال ام الزوجين بابنيها وإبلاغهما بالحادثة فما كان منهما الا تطليق الزوجتين ارضاء لأمهما وسط ذهول المتسوقين والمتسوقات وبكاء الزوجتين اللتين راحتا ضحية خلاف الحماتين.

من جهته وصف الشيخ غازي بن عبدالعزيز الشمري رئيس لجنة التكافل الأسري في إمارة المنطقة الشرقية ما حدث بأنه مهزلة مضيفا ان اللجنة لا تمانع في التدخل متى طلب منها ذلك.

وارجع الكثير من حوادث الطلاق الى تدخل الاهل في حياة الابناء من جهته اكد عادل العوفي مدير الامن في المجمع التجاري والتسويقي الذي شهد المشاجرة ان بعض المتسوقين داخل المحل التجاري شهدوا الواقعة وتم ابعاد العائلتين من المحل ليغادروا السوق


وقال مصدر امني في شرطة المنطقة الشرقية ان رجال الامن بالمجمعات هم الذين يتولون حل مثل هذه الخلافات.

 


 

التوقيع

[

رد مع اقتباس
 
قديم 03-24-2010, 11:11 PM   رقم المشاركة : 2

معلومات العضو

زهرة المدينة
عضو فعال جدا
 
الصورة الرمزية زهرة المدينة
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

زهرة المدينة غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

أما

قالوها العقل نعمة


التوقيع

اللهم صلي على محمد وال محمد وعجل فرجهم

رد مع اقتباس
 
قديم 04-02-2010, 08:41 PM   رقم المشاركة : 3

معلومات العضو

وردة النرجس
عضو فعال
 
الصورة الرمزية وردة النرجس
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

وردة النرجس غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

مشكورين على المرور
ربي يـ ع ـطيكم الـ ع ـافيه


التوقيع

[

رد مع اقتباس
 
قديم 10-13-2010, 02:42 PM   رقم المشاركة : 4

معلومات العضو

زهرةالليالي
عضو فعال جدا
 
الصورة الرمزية زهرةالليالي
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

زهرةالليالي غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

هذه وحدة من الف الطرائف على الطلاق
احنا صارت عندنا
صار الطلاق
على بطاقة الدعوة
اسم ام الزوج قبل أو اسم أم الزوجة
ما صار تفاهم وحصل الطلاق على سبب تافه


التوقيع

اللهم كن لوليك الحجة ابن الحسن صلواتك عليه وعلى آبائه في هذه الساعة وفي كل ساعة وليا وحافظا وقائدا وناصرا وذليلا وعينا حتى تسكنه أرضك طوعا وتمتعه فيها طويلا
برحمتك يا أرحم الراحمين

رد مع اقتباس
 
قديم 11-23-2010, 03:02 AM   رقم المشاركة : 5

معلومات العضو

فـداكـ ياحـوراء
عضو
 
الصورة الرمزية فـداكـ ياحـوراء
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

فـداكـ ياحـوراء غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

اماا عاد للدرجه هاذي يوصل الطلاق صحيح لمن يقول المثل ,, اهل العقول براحه ,,


التوقيع

فـداكـ ياحـوراء

رد مع اقتباس
 
قديم 02-18-2011, 12:37 AM   رقم المشاركة : 6

معلومات العضو

حساويه وافتخر

إحصائيات العضو







 

الحالة

حساويه وافتخر غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

تخلف
قمه في التخلف


رد مع اقتباس
 
قديم 06-18-2011, 11:23 AM   رقم المشاركة : 7

معلومات العضو

زيلعية

إحصائيات العضو







 

الحالة

زيلعية غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

اي والله من جد اهل العقول براحه

حمدلله والشكر .........


رد مع اقتباس
 
قديم 06-22-2011, 06:19 PM   رقم المشاركة : 8

معلومات العضو

abusaleh
عضو فعال جدا

إحصائيات العضو







 

الحالة

abusaleh غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

الله يستر ماتصير عند الرجال, ابو البنت يبي لون المشلح ابيض, وابو الولد يبيه سكري.
هههههههههههه

بس لا ترى الرجال كلمتهم وحده

عموما شكرا على نقل الموضوع

تحياتــــــــــي


التوقيع

تحياتي

abusaleh

رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت المدينة المنورة. الوقت الآن : 05:59 PM.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة العوالي الثقافية
ما ينشر في شبكة العوالي الثقافية لا يمثل الرأي الرسمي للشبكة ومالكها المادي
بل هي آراء للكتاب وهم يتحملون تبعة آرائهم، وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم

Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy by kashkol