العودة   شبكة العوالي الثقافية > .: المنتديات الأخوية :. > الأصدقاء والترحيبات وأخبار الأعضاء
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-2011, 10:21 PM   رقم المشاركة : 1

معلومات العضو

عابرة سبيل2005
عضو فعال

إحصائيات العضو







 

الحالة

عابرة سبيل2005 غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي عدنا إليكم من جديد


 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى أن تكونوا بخير وعافية جميعا يامنتداي الحبيب
عدت إليكم من جديد بعد انقطاع

 

الموضوع الأصلي : عدنا إليكم من جديد     -||-     المصدر : شبكة العوالي الثقافية     -||-     الكاتب : عابرة سبيل2005


 

رد مع اقتباس
 
قديم 05-06-2011, 05:20 AM   رقم المشاركة : 2

معلومات العضو

نسيم البقيع
عضو فعال
 
الصورة الرمزية نسيم البقيع
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

نسيم البقيع غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

مرحباً ألف بعودتك


التوقيع

رد مع اقتباس
 
قديم 05-07-2011, 09:38 PM   رقم المشاركة : 3

معلومات العضو

د.سعود
عضو موقوف من الإدارة

إحصائيات العضو







 

الحالة

د.سعود غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

عوداً حميدا ..
والمثل يقول : (( من طوّل الغيبات جاب الغنايم ))


رد مع اقتباس
 
قديم 05-21-2011, 01:34 PM   رقم المشاركة : 4

معلومات العضو

حيدريه
عضو في القمة
 
الصورة الرمزية حيدريه
 

 

إحصائيات العضو







 

الحالة

حيدريه غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وسهل مخرجهم
وصل اللهم على فاطمة وأبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها عدد ماأحاط به علمك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عودة حميدة ان شاء الله

لبيــــك ثار الــــلـــــه
خادمة أهل البيت
حيدرية


التوقيع



لـــبيك ياحـــــــسين

حيدرية النهج فاطمية الخُطى

برنامج قضاء الصلوات مافي ذمتكم
http://www.alawale.com/vb/showthread...299#post268299

رد مع اقتباس
 
قديم 07-22-2011, 02:55 PM   رقم المشاركة : 5

معلومات العضو

عابرة سبيل2005
عضو فعال

إحصائيات العضو







 

الحالة

عابرة سبيل2005 غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 



جزاكم الله خيرا ووفقكم لترحيبكم بي

نسيم البقيع
د.سعود
حيدريه


رد مع اقتباس
 
قديم 10-12-2011, 11:05 AM   رقم المشاركة : 6

معلومات العضو

إبن العوالي
عضو في القمة

إحصائيات العضو







 

الحالة

إبن العوالي غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وسهل مخرجهم

اهلا وسهلا

مرحـــــــــــبا

إبن العوالي


رد مع اقتباس
 
قديم 10-14-2011, 01:49 AM   رقم المشاركة : 7

معلومات العضو

ساقي العطاشا
مشرف الرياضه والاقتصاد

إحصائيات العضو







 

الحالة

ساقي العطاشا غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

اهلا وسهلا


رد مع اقتباس
 
قديم 10-17-2011, 01:05 AM   رقم المشاركة : 8

معلومات العضو

عاشقة حزب الله
عضو فعال جدا
 
الصورة الرمزية عاشقة حزب الله
 

 

إحصائيات العضو








 

الحالة

عاشقة حزب الله غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

مرحبا الف بيك


التوقيع

ســيــظـــل عــشــقــك عـــالـــمــي
قــــلـــبـــــي إلــيـــك ســيــنــتــمـــي
يــومــا ســيــخــبــرك الــهــوى
أنــنـــي زرعـــتـــك فــــي دمـــي

رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت المدينة المنورة. الوقت الآن : 09:51 PM.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة العوالي الثقافية
ما ينشر في شبكة العوالي الثقافية لا يمثل الرأي الرسمي للشبكة ومالكها المادي
بل هي آراء للكتاب وهم يتحملون تبعة آرائهم، وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم

Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy by kashkol